ليدي مليون برايف من باكو رابان للنساء - او دي بارفيوم، 80 مل

admin الجمعة، 14 فبراير 2020 0 comments
ليدي مليون برايف من باكو رابان للنساء - او دي بارفيوم، 80 مل
ليدي مليون برايف من باكو رابان للنساء - او دي بارفيوم، 80 مل

تحلى برائحة الأناقة والحسية مع عطر ليدي مليون برايف من باكو رابان للنساء. إن هذا العطر هو مزيج فريد من الرائحة الخشبية والحارة التي ستحيطك بمحيط هائل. قم بتعطير نفسك بهذه الرائحة المغرية لتوفر مظهرًا ممتعًا لفترة طويلة. يمكنك وضع هذا العطر لتجربة يوم مليء بالنضارة. تمت تعبئة هذا العطر في زجاجة جميلة تستطيع اهدائها لأحبائك.


مكونات عليا


تعود جاذبية عطر ليدي مليون برايف من باكو رابان للنساء إلى إضافة زهر البرتقال والمكونات خشبية. سيلتف حولك المعجبين لحظة وصولك إلى وجهتك. يوقظ هذا العطر حواس الناس من حولك، وسيشعرون بتأثير دائم عليهم.


مكونات وسطى


تشكل التركيبة الثلاثية من رقيب الشمس والفانيلا والتوت جوهر عطر ليدي مليون برايف من باكو رابان للنساء. إن هذه التركيبة الفاكهية والزهرية تجعلك تحافظ على تميزك في أي حفلة أو مناسبة وتدفعك للانطلاق والمرح. دلل حواسك مع هذا العطر الرائع ليكون سببا في جذب انتباه الأشخاص الذين يهمهم أمرك.


مكونات القاعدة


تثبت رائحة عطر ليدي مليون برايف من باكو رابان بفضل مكوناته الأساسية المكونة من البتشولي الدافئة والكاكاو والعسل. أغمر حواسك في عبق لا يقاوم مع هذا العطر الخفيف. أطلق العنان لما في داخلك مع عطر باكو رابان.


السعر :1,260.00 جنيه




اشتري الان

0 علقوا على "ليدي مليون برايف من باكو رابان للنساء - او دي بارفيوم، 80 مل"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "ليدي مليون برايف من باكو رابان للنساء - او دي بارفيوم، 80 مل" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك