شوبارد ويش للنساء - او دي بارفان، 75 مل

admin الجمعة، 14 فبراير 2020 0 comments
شوبارد ويش للنساء - او دي بارفان، 75 مل
شوبارد ويش للنساء - او دي بارفان، 75 مل
شوبارد ويش للنساء - او دي بارفان، 75 مل
شوبارد ويش للنساء - او دي بارفان، 75 مل

ويش من شوبارد للنساء هو عطر يمنحك انتعاش يدوم طويلاً.يأتي هذا العطر بزجاجة ذات تصميم فريد من نوعه بسعة 75 مل.هذا العطر الرائع للنشاء يضم مجموعة من المكونات ذات الروائح الفاخرة.يأتي هذا العطر بزجاجة بشكل الماس وهي ذات تصميم فريد من نوعه يخطف الانظار.يمتاز هذا العطر بمزيج من الزهور، الفاكهة والاخشاب التي تمنحك رائحة لطيفة تأسر الحواس.هذا العطر متوفر بكمية 75 مل، وهذه الكمية كافية ليدوم لديك فترة طويلة لتحظي برائحة متألقة كل يوم. تعد رائحة هذا العطر مثالية للحفلات والنزهات.


المكونات العليا


المكونات العليا لهذا العطر تضم الفراولة البرية، جوز الهند، زهر البرتقال، التوت البري، زهر العسل، الجراد الاسود، الكمثرى، خشب الورد البرازيلي، الزبيب الاسود واليوزو. هذا المزيج الرائع من المكونات ينعش حواسك بكل حب.


المكونات الوسطى


المكونات الوسطى لهذا العطر تتضمن مزيج من العسل، الحليب، زنبق الوادي، زهرة الاوركيدا، زهر البنفسجن الياسمين، هيليوتروب، اوسمانتوس وماغنوليا.جميع هذه المكونات توفر لك رائحة مثيرة ومغرية للحواس.


مكونات القاعدة


تمتاز قاعدة هذا العطر بمكونات غنية مثل البتشولي، الكراميل، العنبر، خشب الصندل، الفانيليا، البخور، التوفي وحبوب التونكا؛ حيث ان جميع هذه المكونات تقدم لك رائحة مميزة لا تقاوم.


السعر :593.00 جنيه




اشتري الان

0 علقوا على "شوبارد ويش للنساء - او دي بارفان، 75 مل"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "شوبارد ويش للنساء - او دي بارفان، 75 مل" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك