داهليا ديفين من جيفنشي للنساء - او دي بارفيوم، 75 مل

admin الجمعة، 14 فبراير 2020 0 comments
داهليا ديفين من جيفنشي للنساء - او دي بارفيوم، 75 مل
داهليا ديفين من جيفنشي للنساء - او دي بارفيوم، 75 مل

إن التركيبة الغنية للعطر داليا ديفين من جيفينشي للنساء يجعل له تأثيرا مثيرا للغاية. يتميز هذا العطر بمجموعة وفيرة من من المكونات الخشبية والفواكه والزهور، مما يجعل عطر جيفنشي اختيارًا جميلاً في جميع المناسبات. يستطيع هذا العطر ترك ذكرى جميلة لك في أذهان الناس. كما أنه الرائحة المميزة له تعطيك إحساسا رائعا بالجاذبية. يتميز عطر جيفنشي بعبوة رشيقة في عبوة بحجم 75 مل.


مكونات عليا


إن المكونات العليا لعطر داليا ديفين من جيفينشي للنساء هي نتيجة لدمج الميرابيل مع الحمضيات، فإن الرائحة الحارة من الفلفل الوردي تزين العطر الحمضي بطريقة حساسة ومتطورة.


مكونات وسطى


تتكون المكونات الوسطى لعطر داليا ديفين من جيفينشي للنساء من مجموعة متنوعة من مكونات الفواكه والأزهار. يعطي التفاح الأخضر والكشمش الأسود والخوخ تركيبة ناعمة على بشرتك. تمتزج هذه المكونات بشكل جيد مع الفل وبراعم البرتقال وزنابق الوادي والورد والخوخ والكشمش الأسود والتفاح.


مكونات القاعدة


أما عن مكونات القاعدة لعطر داليا ديفين من جيفينشي للنساء، فإنه يتكون من رائحة خشبية من خشب الأرز ونجيل الهند وخشب الصندل. يتكون هذا الخليط أيضًا من الباتشولي والمسك الذي يقدم لمسة مسكية وعطرة. كما تتميز قاعدة هذا العطر لديها برائحة المرارة الناعمة للفانيليا.


السعر :1,430.00 جنيه




اشتري الان

0 علقوا على "داهليا ديفين من جيفنشي للنساء - او دي بارفيوم، 75 مل"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "داهليا ديفين من جيفنشي للنساء - او دي بارفيوم، 75 مل" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك