بلو دي شانيل للرجال - أو دى بارفان، 150 مل

admin الجمعة، 14 فبراير 2020 0 comments
بلو دي شانيل للرجال - أو دى بارفان، 150 مل
بلو دي شانيل للرجال - أو دى بارفان، 150 مل

إن بلو دي شانيل من شانيل الخاص بالرجال هو عطر حار وحلو تم تركيبه للرجل القوي الذي يتميز بالثقة الكبيرة. تم تركيب عطر بلو دي شانيل للرجل الذي يبحث عن الحرية. يبدأ العطر بتركيبة من الليمون والجريب فروت والفلفل الوردي والبرغموت والكزبرة والنعناع والألدهيدات. تتكون المكونات الوسطى الحارة والوردية من البطيخ والياسمين والزنجبيل وجوزة الطيب. أما بالنسبة لقاعدة العطر فهي تتكون من مزيج مفعم برائحة ظفر الطيب والبتشول وخشب الصندل والأرز والعنبر والبخور وخشب العنبر. قم برش عطر بلو دي شانيل لتتحلى برائحة جميلة طوال اليوم.


مكونات العطر


المكونات العليا


تتميز مكونات عطر بلو دي شانيل من شانيل للرجال العليا برائحة الحمضيات والفاكهة وذلك بفضل وجود الليمون والجريب فروت والبرغموت. يقدم الفلفل الوردي رائحة وردية جذابة، بينما يضيف النعناع رائحة من نضارة. أما بالنسبة للكزبرة فهي تضيف لمسة حارة الى العطر. كما تضيف الألدهيدات رائحة طبيعية وعضوية الى العطر.


المكونات الوسطى


يتميز عطر بلو دي شانيل هذا برائحة حارة وحادة ترابية مع مزيج من جوزة الطيب والزنجبيل. يضيف البطيخ رائحة الفاكهة إلى هذا العطر، بينما يقدم الياسمين رائحة حلوة ونباتية.


مكونات القاعدة


يقدم عطر بلو دي شانيل روائح ترابية وخشبية مع مزيج مثالي من الباتشولي وخشب الصندل والخشب الابيض والارز. يضيف ظفر الطيب لمسة عميقة وقوية لرائحة العطر. يوفر البخور رائحة عطرية شرقية بينما يقدم الكهرمان رائحة عطرية رقيقة.


السعر :2,989.00 جنيه




اشتري الان

0 علقوا على "بلو دي شانيل للرجال - أو دى بارفان، 150 مل"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "بلو دي شانيل للرجال - أو دى بارفان، 150 مل" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك