دولتشي آند غابانا ذا ون للرجال - أو دى بارفان، 100 مل

admin الجمعة، 14 فبراير 2020 0 comments
دولتشي آند غابانا ذا ون للرجال - أو دى بارفان، 100 مل
دولتشي آند غابانا ذا ون للرجال - أو دى بارفان، 100 مل
دولتشي آند غابانا ذا ون للرجال - أو دى بارفان، 100 مل

ياتيك عطر ذا ون او دي بارفام مع مكونات جديدة من الكزبرة، الجريب فروت والريحان. احصل على عطر دولتشي وغابانا اي دي بي من سوق. كوم.يمتاز عطر ذا ون من دولتشي وغابانا او دي بارفان الكلاسيكي بمكوناته النابضة بالحياة. ياتيك هذا العطر بمكونات عليا من الكزبرة، الجريب فروت والريحان التي تضفي لك رائحة منعشة وخفيفة. في الوسط تكمن مكونات دافئة من الزنجبيل، زهر البرتقال والهيل. يضم هذا العطر ايضا، مكونات قاعدة من تباكو، العنبر والارز التي تترك بصمة رائعة في الهواء لفترة طويلة. ياتيك في زجاجة فاخرة بحجم 100 ملم، عطر ذا ون من دولتشي وغابانا او دي بارفام تم صنعه للرجال الحديثين من قبل صانع العطور الشهير اوليفييه بولج.


المكونات العليا


يضم عطر ون او دي بارفام مكونات عليا من الكاندر، الجريب فروت والريحان. يتم مزج هذه العناصر لخلق مزيجا رائعا من العطر الذي لا ينسى وممتع لحاسة الشم.


المكونات الوسطى


توفر لك رائحة هذا العطر المكونة بمكونات وسطى من الزنجبيل، البرتقال والهيل، يتم مزجهم ليوفر لك عبير من الرجولة والاناقة. يتم مزج هذه المكونات لتنسجم برائحة خفيفة تنعش حواسك.


مكونات القاعدة


يتم تشكيل مكونات قاعدة عطر دولتشي وغابانا اي دي بي من توباكو، العنبر والارز. خليط هذه المكونات جميعهم توفر لك رائحة مميزة يصعب نسانها وتدوم لفترة طويلة.


السعر :1,184.02 جنيه




اشتري الان

0 علقوا على "دولتشي آند غابانا ذا ون للرجال - أو دى بارفان، 100 مل"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "دولتشي آند غابانا ذا ون للرجال - أو دى بارفان، 100 مل" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك