دافيدوف سيلفر شادو للرجال - أو دو تواليت، 100 مل

admin الجمعة، 14 فبراير 2020 0 comments
دافيدوف سيلفر شادو للرجال - أو دو تواليت، 100 مل
دافيدوف سيلفر شادو للرجال - أو دو تواليت، 100 مل

يجتاحك عطر سلفر شادو Silver Shadow بسحره الغامض ويصنع حولك هالة لا تقاوم. يتوفر عطر دافيدوف بزجاجة مذهلة يبلغ حجمها 100 مل.يعتبر عطر سلفر شادو Silver Shadow من دافيدوف للرجال عطرا خشبيا يضعه الرجال الذين يتسمون بالجرأة. سوف يأخذ هذا العطر حاسة الشم الخاصة بك الى اجمل اللحظات والذكريات ويصنع حولك هالة غامضة ستميزك عن الجميع ستكون رائحة هذا العطر هي الرائحة المثالية للرجال الذين يتسمون بشخصياتهم الجذابة والذين عاشوا الكثير، رأو الكثير، ويريدون ان يعيشو ويرو المزيد في الحياة. تم تقديم هذا العطر الشرقي من قبل دار الأزياء السويسرية الشهيرة دافيدوف. يأتي عطر سلفر شادوSilver Shadow من دافيدوف بزجاجة يبلغ حجمها 100 مل تتسم بالغموض والجاذبية. تتضمن مكوناته الاساسية من روائح حارة دافئة، خشبية، عنبر، بلسم، وحمضيات.


المكونات العليا


يفتح عطر سلفر شادو Silver Shadow من دافيدوف مع روائح منعشة من البرتقال المر وأوراق الأرز. في حين يضفي البرتقال المر عليه لمسة الحمضيات، يضفي ورق الارز لمسة خشبية. يعتبر هذا العطر الخيار المثالي لوضعه في الأمسيات الرومانسية لتثير اعجاب محبوبتك.


المكونات الوسطى


يتكون قلب عطر سلفر شادو Silver Shadow من الزعفران المكثف واللاذع. تقوم الرائحة الحارة المنبعثة منه بتجديد شبابك وتبقيك منتعشا حتى تقوم المكونات بسحرها.


مكونات القاعدة


يقوم التناغم الشرقي الذي ينبعث من مزيج العنبر والبتشول بتشكيل قاعدة عطر سلفر شادو Silver Shadow من دافيدوف. يتميز العطر المنبعث من هذه التركيبة بأنه حلو، داكن، ودافئ بلمسة ترابية خشبية.


السعر :849.00 جنيه




اشتري الان

0 علقوا على "دافيدوف سيلفر شادو للرجال - أو دو تواليت، 100 مل"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "دافيدوف سيلفر شادو للرجال - أو دو تواليت، 100 مل" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك