دانهيل كستوم للرجال - أو دي تواليت، 100 مل

admin الجمعة، 14 فبراير 2020 0 comments
دانهيل كستوم للرجال - أو دي تواليت، 100 مل
دانهيل كستوم للرجال - أو دي تواليت، 100 مل

يعكس عطر كاستوم من الفريد دانهيل للرجال بتركيز او دي تواليت رجولة واناقة الرجل الذي يضعه. تأتي زجاجة هذا العطر بحجم 100 مل وهي مصنوعة من الزجاج السميك و لها تصميم واضح. اما الغطاء المعدني الكبير فيمنحها تصميم متقن الصنع. تم اطلاق هذا العطر في عام 2011. يمتلك العطر مزيج من المكونات التي تحتوي على التفاح الانجليزي المنعش كما و انها تتطور لتشمل الفلفل الاسود الحار في مكونات الوسط بالاضافة الى المكونات الدافئة التي تحتوي على خشب الارز و البخور.


مكونات العطر


المكونات العليا


يفتتح عطر كاستوم من الفريد دانهيل للرجال بروائح منعشة و انيقة من التفاح الانجليزي. حيث تضفي رائحة التفاح رائحة منعشة و فاكهية و هي اقل انتعاشا من رائحة التفاح الاخضر الا انها تضفي طابعا رسميا.


مكونات الوسط


هذه الرائحة الكلاسيكية تواصل تطويرها مع رائحة الفلفل الاسود الموجودة في مكونات الوسط. المكونات الحارة لهذا العطر تمنحك رائحة منعشة تبثق منها رائحة التوابل و الفلفل. حيث انها تجعلك تشعر بالكثير من الدفئ و الراحة و هي تدوم طويلا.


مكونات القاعدة


قاعدة هذا العطر الكلاسيكي تتكون من رائحة خشب الارز والبخور. خشب الارز لديه رائحة خشبية جافة حيث انها تدعم المكونات العليا و الوسطى الخاصة بهذا العطر. كما و توفر الروائح انسجام هادئ و نقي و تختلط بشكل جيد مع المكونات الحارة. وكثيرا ما توجد هذه الروائح في عطور الرجال.


السعر :470.00 جنيه




اشتري الان

0 علقوا على "دانهيل كستوم للرجال - أو دي تواليت، 100 مل"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "دانهيل كستوم للرجال - أو دي تواليت، 100 مل" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك