لانفن من لانفن للرجال - او دي تواليت، 100 مل

admin الجمعة، 14 فبراير 2020 0 comments
لانفن من لانفن للرجال -  او دي تواليت، 100 مل

يجعل عطر لانفين لا هوم مزاجك بحالة رائعة طوال اليوم. يمكنك الحصول عليه من سوق. كوم.تمتع برائحة عطرة وساحرة مع عطر لانفين لا هوم او دي تواليت من لانفين. اطلق هذا العطر عام 1997 من قبل البرتو موريلاس. يمتاز عطر لانفين لا هوم اي دي تي بمكوناته العطرة التي تنتشر في الهواء بشكل رائع تاركة رائحة زكية تدوم لوقت طويل. ياتيك هذا العطر في زجاجة فاخرة بحجم 100 مل. عند استخدامك العطر سوف تشعر بانتعاش رائع ورائحة عطرة تميزك بين الحضور. يضم عطر لانفين لا هوم مكونات عليا من البرتقال، المندرين والبرغموت، بالاضافة الى مزيج من زهر الرمان، الخزامى وزهر البرتقال. ويضم مكونات وسطى من الفلفل، النعناع، ​​المرمية والهيل. تضم القاعدة مكونات دافئة ومريحة من خشب الصندل، العنبر، المسك والفانيليا.


المكونات العليا


يضم عطر لانفين لا هوم مكونات عليا من البرتقال، البرغموت، زهر الرمان، الخزامى، وزهر البرتقال التي تضيف للعطر بداية جريئة سارة مع عبير انيق وساحر. ويعتبر اختيارا موفق لبدء يومك بشكل رائع.


المكونات الوسطى


يوفر لك عطر لانفين او دي تواليت شعورا رائعا يبقيك مسرورا طوال اليوم. يضم مكونات وسطى من الفلفل، النعناع، ​​المرمية والهيل التي تمزج مع بعضها البعض بشكل جميل لإضفاء رائحة حيوية ومنعشة.


مكونات القاعدة


يضم هذا العطر مكونات قاعدة دافئة تدوم لوقت طويل من خشب الصندل، العنبر والمسك الذي يتم مزجه مع الفانيليا. تمزج كل هذه المكونات العليا، الوسطى و القاعدة مع بعضهم لتوفر لك رائحة اسرة تميزك بين الحضور بشكل رائع ولا يصدق.


السعر :740.00 جنيه




اشتري الان

0 علقوا على "لانفن من لانفن للرجال - او دي تواليت، 100 مل"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "لانفن من لانفن للرجال - او دي تواليت، 100 مل" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك