او ديموزيل دي من جيفنشي عطر للنساء - او دي بارفان، 100 مل

admin الجمعة، 14 فبراير 2020 0 comments
او ديموزيل دي من جيفنشي عطر للنساء - او دي بارفان، 100 مل
او ديموزيل دي من جيفنشي عطر للنساء - او دي بارفان، 100 مل
او ديموزيل دي من جيفنشي عطر للنساء - او دي بارفان، 100 مل

يمتاز عطر او ديموزيل دي من جيفنشي بعبق ارضي غني مستوحى من سحر الشرق. يتوفر عطر او ديموزيل دي من جيفنشي بزجاجة حجم 100 مل. يمزج عطر او ديموزيل دي من جيفنشي بين الاناقة والحداثة ليقدم لك رائحة مميزة جدا. رشة صغير على عنقك و رسغيك وستمتلىء بشرتك والهواء برائحة لا مثيل لها. وفي حين تستمع برائحة عبقة سيفاجئك العطر بالتحول الى رائحة خشبية مستوحاة من سحر الشرق المذهل. يأتي العطر بزجاجة شفافة فاخرة حجم 100 مل.


المكونات العليا


يمزج عطر او ديموزيل دي من جيفنشي بين زهور البرتقال، الياسمين، والورد. تعطي زهور البرتقال رائحة نقية. في حين يوفر الياسمين رائحة اكثر قوة وجرئة مفعمة بالحيوية. ومع الملمس المخملي للورد يمنحك رائحة اكثر عمقا ورومنسية للغاية.


مكونات الوسطى


تحتوي الطبقة الوسطى لعطر او ديموزيل دي من جيفنشي على روائح مستواحة من الخشب والزهور الرائعة. لتعطي العطر لمسة فريدة وجذابة لا مثيل لها. تمتاز المكونات الخشبية بلمسة دافئة مستوحاة من عبق الارض . لتعطيك القدرة على بدا يومك ببتسامة كبيرة وانت تستمتع برائحة العطر التي لا تقاوم. يوفر الارز لمسة مزيج من رائحة العشب والمكسارت لتوفر لك لمسة دافئة ومريحة.


مكونات القاعدة


صنعت مكونات القاعدة لعطر او ديموزيل دي من جيفنشي من الحبوب التونكا والفانيليا. توفر لك الفانيليا رائحة دافئة وعطرة لتشعرك بالاثارة. كما تضمن لك حبوب التونكا رائحة فريدة تشبة اللوز المر والاعشاب الساحرة.


السعر :1,488.00 جنيه




اشتري الان

0 علقوا على "او ديموزيل دي من جيفنشي عطر للنساء - او دي بارفان، 100 مل"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "او ديموزيل دي من جيفنشي عطر للنساء - او دي بارفان، 100 مل" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك