عطر هيريس من باريس هيلتون للنساء - او دي بارفان، 100 مل

admin الجمعة، 14 فبراير 2020 0 comments
عطر هيريس من  باريس هيلتون للنساء - او دي بارفان، 100 مل

ياتي عطر هاريس من باريس هيلتون خصيصاً للنساء. يمتاز هذا العطر برائحة لطيفة ومغرية.تمتعي برائحة جميلة وجذابة عند رش هذا العطر المميز على بشرتك.يأتي هذا العطر من العلامة التجارية الخاصة بباريس هيلتون. ما هو أفضل شيء بهذا العطر؟ كل شىء. ضعي هذا العطر على بشرتك لتحظي برائحة متألقة للغاية والتي تفوح من البرتقال، الياسمين، الباشن فروت، زهر العسل والخوخ. ياتي هذا العطر الجذاب بزجاجة انيقة ذات غطاء متين بسعة 100 مل.


المكونات العليا


يفتتح عطر هاريس من باريس هيلتون مكوناته بالبرتقال، الميموزا، الباشن فروت، الخوخ والشمبانيا. البرتقال يمتاز برائحة منعشة، بينما الميموزا يمنحك رائحة تمنحك شعور مريح. بالاضافة الى ذلك الباشن فروت يوفر لك رائحة فريدة من نوعها. الخوخ يوفر لك رائحة الفواكة المنعشة والشمبانيا تمنحك رائحة مهدئة.


المكونات الوسطى


المكونات الوسطى لعطر هاريس من باريس هيلتون تضم مزيج من زهر العسل، الياسمين، الايلنج، زهرة تياري والغردينيا.هذه المكونات تضفي للعطر روائح جميلة تأسر الحواس.


مكونات القاعدة


يمتاز عطر هاريس من باريس هيلتون بقاعدة ذات مكونات مميزة،وهذه المكونات تضم كل من حبوب التونكا التي تمنحك رائحة منعشة.الاخشاب البيضاء تقدم لك رائحة مثيرة وجميلة.اضافة الى هذا المزيج ورق البنفسج يقدم رائحة جديدة وفريدة من نوعها.


السعر :1,299.00 جنيه




اشتري الان

0 علقوا على "عطر هيريس من باريس هيلتون للنساء - او دي بارفان، 100 مل"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "عطر هيريس من باريس هيلتون للنساء - او دي بارفان، 100 مل" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك