لا ابسولو من نارسيسو رودريغيز عطر للنساء - او دي بارفان، 100 مل

admin الجمعة، 14 فبراير 2020 0 comments
لا ابسولو من نارسيسو رودريغيز عطر للنساء - او دي بارفان، 100 مل
لا ابسولو من نارسيسو رودريغيز عطر للنساء - او دي بارفان، 100 مل
لا ابسولو من نارسيسو رودريغيز عطر للنساء - او دي بارفان، 100 مل

تم تصميم عطر لابسولو من نارسيسو رودريجيز للنساء اللواتي يتمتعن بالحماسة والقوة. وهو يتميز برائحة عميقة ومغرية تعزز من جمالك وتجعلك جذابة أينما ذهبت. كما يمنحك عطر نارسيسو رودريجيز حضورا غامضا يغري من حولك. تعبر الرائحة المميزة لهذا العطر عن الأنوثة المطلقة والشخصية الصافية الخاصة بك. تتكون تركيبة عطر أو دو بيرفيوم من مزيج مثير من المكونات الراقية. اول ما يفوح من هذا العطر الفريد هو المكونات الزهرية المستخلصة من ازهار الياسمين ومسك الروم. يحتوي المكون الاوسط لهذا العطر الرائع على مسك دافئ، بينما تحتوي القاعدة على أنواع من خشب الصندل والباتشول. يتوفر عطر نارسيسو رودريجيز الرائع بعبوة زجاجية جميلة بحجم 100 مل. يقف اورلايان جويشارد Aurelien Guichard وراء ابتكار هذه العطر الفريد.


المكونات العليا


أول ما يفتتح من عطر لابسولو نارسيسو رودريجيز للنساء عبارة عن شذى المكونات الراقية من الياسمين و مسك الروم. تعمل المكونات المنعشة والحسية من مسك الروم على أن تبدأ نهارك في مزاج مثالي. وعلاوة على ذلك، يعمل الشذى الرائع من مستخلص زهرة الياسمين على تعزيز الطبيعة الساحرة للمرأة.


المكونات الوسطى


يعبر المكون الأوسط من المسك عن سحر عطر فلابسولو نارسيسو رودريجيز. تتكامل هذه المستخلصات الوسطى تمامًا مع بقية المكوناتالاخرى لهذا العطر. وعلاوة على ذلك، يساعد وجود المسك هذا العطر على الاستمرار لفترة أطول.


مكونات القاعدة


يحتوي عطر لابسولو نارسيسو رودريجيز على روائح أساسية مبهجة تبقيك في مزاج إيجابي لفترة طويلة. تعمل رائحة العنبر الحلوة والحارة والراتنجات على تعزيز هذا العطر الساحر. وعلاوة على ذلك، تعطي الروائح الخشبية والترابية من خشب الصندل والبتشول رائحة عطرة مرضية تهدئ حواسك.


السعر :1,200.00 جنيه




اشتري الان

0 علقوا على "لا ابسولو من نارسيسو رودريغيز عطر للنساء - او دي بارفان، 100 مل"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "لا ابسولو من نارسيسو رودريغيز عطر للنساء - او دي بارفان، 100 مل" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك