اس تي دوبونت بلان للنساء - أو دي بارفان، 100 مل

admin الجمعة، 14 فبراير 2020 0 comments
اس تي دوبونت بلان للنساء - أو دي بارفان، 100 مل
اس تي دوبونت بلان للنساء - أو دي بارفان، 100 مل

يبعث عطر اس تي ديبونت بلانك رائحة نقية تماما التي من شانها ان تبقيك اسرة طوال اليوم. يمكنك الحصول عليه من سوق. كوم.تالقي بحضور مميز واسر يجذب الحضور اليك مع عطر اس تي ديبونت بلانك من اس تي ديبونت للنساء. اطلق هذا العطر عام 2006 من قبل فرانسواز كارون. يمتاز هذا العطر بمكوناته المتوازنة والانيقة مع فروق دقيقة مميزة من الفاكهة والزهور، ما يجعلها مثالية للمراة الانيقة والعصرية. يضم هذا العطر مكونات عليا من اليوسفي، النكتارين والكشمش الأبيض. يضم مكونات وسطى من الزهور البيضاء التي تضفي رائحة جميلة واسرة. أخيرا وليس آخرا، تحتوي مكونات القاعدة على العنبر الأبيض، الهليوتروب والمسك الأبيض التي تمزج مع بعضهم البعض لتوفر لك رائحة متوازنة ومذهلة يمكنك استخدامها في جميع المناسبات. ياتيك هذا العطر في زجاجة فاخرة بحجم 100 مل.


المكونات العليا


يضم عطر اس تي ديبونت بلانك مكونات عليا فاخرة من الزهور والفواكه البيضاء، ما تجعل رائحة العطر خفيفة وانيقة. اضافة الى انها تحتوي على اليوسفي، النكتارين والكشمش الأبيض لرائحة مميزة تدوم لوقت طويل.


المكونات الوسطى


يضم مكونات وسطى التي تبرز انوثة المراة من الازهار، الزنبق، الوردة البيضاء، المسك، وازهار البرتقال.


مكونات القاعدة


يضم عطر اي تي ديبونت مكونات قاعدة قوية من العنبر الابيض، هيليوتروب والمسك الأبيض والتي تُشكل معاً شعوراً فاخراً ومهدئً للأعصاب يدوم معك طوال اليوم.


السعر :697.99 جنيه




اشتري الان

0 علقوا على "اس تي دوبونت بلان للنساء - أو دي بارفان، 100 مل"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "اس تي دوبونت بلان للنساء - أو دي بارفان، 100 مل" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك