تردد البث المباشر لقناة بي إن سبورت المفتوحة HD Bein Sport لمشاهدة مباراة قطر واليابان

admin الجمعة، 1 فبراير 2019 0 comments
ننقل لكم تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة HD والتي يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة نهائي كأس ٱسيا والذي يقام بين فريق منتخب قطر الذي تأهل للنهائي بعد فوزه على منتخب الإمارات في مباراة النصف نهائي في الأسبوع الماضي،وسوف يلاقي فريق منتخب اليابان والذي تخطى النصف نهائي أيضاً من خلال فوزه على المنتخب الإيراني، ونظراً لأهمية مباراة اليوم بين قطر واليابان يبحث الكثير من متابعي كرة القدم الٱسيوية عن تردد قناة Bein Sport HD والتي تقدم المباراة اليوم على القناة المفتوحة، وها نحن نقدم لزوارنا الكرام تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة لمشاهدة المباراة.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة
يمكنكم ضبط تردد  قناة بي إن سبورت المفتوحة Bein Sport HD على الترددات  التالية:-

تردد بي إن سبورت المفتوحة نايل سات
التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معمل الترميز: 27500.

تردد بي إن سبورت سهيل سات
التردد: 11547.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

قناة Bein Sport
تعتبر قناة بي إن سبورت من أولى القنوات التي تنقل المباريات بشكل حصري وهي ليست قناة واحدة وإنما مجموعة قنوات بي إن سبورت وهي قنوات رياضية تابعة لدولة قطر،تنقل أهم وأكبر المباريات والبطولات ومن أهم البطولات التي تنقلها مجموعة بي إن سبورت هي بطولة كأس العالم لكرة القدم وبطولات الدوريات العربية والأفريقية والٱسيوية والأوروبية.

يتم بث مباراة نهائي كأس ٱسيا اليوم من خلال القناة المفتوحة الغير مشفرة حتى يستمتع محبي كرة القدم في كل مكان بمشاهدة أحداث المباراة المثيرة وفعاليات الكأس الٱسيوي.

0 علقوا على "تردد البث المباشر لقناة بي إن سبورت المفتوحة HD Bein Sport لمشاهدة مباراة قطر واليابان"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تردد البث المباشر لقناة بي إن سبورت المفتوحة HD Bein Sport لمشاهدة مباراة قطر واليابان" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك