دوري أبطال إفريقيا:موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة للمباراة واسعار التذاكر

admin الثلاثاء، 29 يناير 2019 0 comments
يلتقي النادي الأهلي وسيمبا، في استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية يوم السبت القادم الموافق 2 فبراير 2019، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2019، وسوف نعرض لكم في رائج نت كل التفاصيل والاستعدادات الخاصة مباراة الأهلي وسيمبا.

مباراة الأهلي وسيمبا

يذكر أن النادي الأحمر قد بدأ مشواره في هذه البطولة بلقاء فريق فيتاا كلوب الكونغولي، وحقق الأحمر فوزا على كلوب بهدفين نظيفين، ثم التقى مع فريق شبيبة الساورة الجزائري، وخرج الأهلي من هذه المباراة الصعبة محققا نقطة واحدة فقط في رصيده، ويحتل الآن الشياطين الحمر المركز الأول للمجموعة الرابعة برصيد يبلغ أربعة نقاط.
أما بالنسبة لفريق سيمبا التنزاني، فقد خاض حتى الآن مباراتين في دور المجموعات، فاز في إحداهما، وخسر في الأخرى، وقد حصد سيمبا يوم  السبت الماضي على ميدالية برونزية في بطولة سبورتبيسا، وذلك قبل أيام قليلة من لقاؤه المرتقب مع الأهلي.


أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا

أعلن  النادي الأهلي عن فتح باب حجز تذاكر المباراة يوم الأربعاء القادم بداية من الساعة السادسة مساءا، وتتراوح أسعار التذاكر كالآتي
  • تذاكر فئة 10 جنيهات للدرجة الموحدة.
  • تذاكر فئة 30 جنيه للدرجة الأولى.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة لها


يذكر أنه من المقرر أن تبدأ أحداث المباراة الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر حتى الآن أن يتم إذاعة المباراة بشكل حصري على قنوان بي إن سبورت المشفرة.

0 علقوا على "دوري أبطال إفريقيا:موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة للمباراة واسعار التذاكر"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "دوري أبطال إفريقيا:موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة للمباراة واسعار التذاكر" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك