عروض كارفور بمناسبة عيد الأم 2018 وخصومات هائلة على كافة الأجهزة المنزلية والشاشات والملابس والمحمول

كاتب الثلاثاء، 6 مارس 2018
كعادته دائماً أعلنت سلسلة كارفور عن طرح عروض خاصة بمناسبة اقتراب الاحتفال بعيد الأم لعام 2018، والذي يحتفل به المواطنين في مصر من كل عام يوم 21 مارس بالتزامن مع حلول فصل الربيع.
ويتضمن عرض كارفور الجديد خصومات هائلة على مختلف الأجهزة المنزلية من ثلاجات وبوتوجازات وغسالات أطباق أو غسالات ملابس فول أتوماتيك.. إلخ.
كما يشتمل عرض كارفور خصومات على مختلف الآنواع من الشاشات، بالاضافة إلى السلع الغذائية والملابس، وذلك حتى يستطيع كافة المواطنين من جميع فئات الدخل شراء هديه لست الحبابيب في عيدها.
والعرض الجديد من كارفور سيبدأ يوم  الاثنين الموافق الخامس من مارس الجاري وحتى يوم 21 مارس أي يوم الاحتفال بعيد الأم، كما تضمن العرض الجديد من كارفور خصومات على التليفون المحمول والمنظفات واللحوم سواء المفروم أو القطع وكذلك أطقم الحلل والاطباق والكاتيل، والعديد من الأجهزة الكهربائية التي يمكن شراؤها لست الحبابيب في عيد الأم.
ويمكن الاطلاع على عروض كارفور الجديدة بمناسبة عيد الأم  2018 من خلال الصور الآتية:-
  عروض كارفور بمناسبة عيد الأم  2018 وخصومات هائلة على كافة الأجهزة المنزلية والشاشات والملابس والمحمول عروض كارفور بمناسبة عيد الأم  2018 وخصومات هائلة على كافة الأجهزة المنزلية والشاشات والملابس والمحمول عروض كارفور بمناسبة عيد الأم  2018 وخصومات هائلة على كافة الأجهزة المنزلية والشاشات والملابس والمحمول عروض كارفور بمناسبة عيد الأم  2018 وخصومات هائلة على كافة الأجهزة المنزلية والشاشات والملابس والمحمول                  
عروض كارفور بمناسبة عيد الأم  2018 وخصومات هائلة على كافة الأجهزة المنزلية والشاشات والملابس والمحمول