فيديو هجوم على نجمة مصرية لتناولها وجبة من لحم الكنغر والتمساح

Elmasry السبت، 24 فبراير 2018

نشرت النجمة المصرية بشرى مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتناول طبقاً من اللحوم، حيث أعلنت لمتابعيها أنها تأكل وجبة من لحم التمساح والكنغر لأول مرة.

ونشرت الممثلة المعروفة بشرى مقطع الفيديو عبر حسابها على انستقرام، وأرفقته بتعليق قالت فيه: "أصبحت اكلة لحم الكنغر والتماسيح خافوا منى واغرب شىء هى البطاطس."
وفي مقطع الفيديو تحدثت بشرى لجمهورها، وحركت الكاميرا باتجاه طبقها الذي ظهرت فيه قطع اللحم الغريبة، حيث قالت: "أريد أن أقول أنني سأكل الآن لحم تمساح وكنغر ودجاج في برلين. هذه تجربة.. ربنا يستر".
فيديو هجوم على نجمة مصرية لتناولها وجبة من لحم الكنغر والتمساح

وعلى الفور قابل الجمهور منشورها بتعليقات كثيفة عبروا من خلالها عن دهشتهم لاختيارها هذه الوجبة الغريبة، حيث اعترض البعض على تناولها للحم التمساح، مؤكدين أنه لا يجوز دينياً تناوله، بينما رد آخرون بأنه لا يمكنها الموافقة على تناول لحم الكنغر لأنه من الحيوانات النادرة المهددة بالانقراض.
فيما أبدى جانب ثالث من المتابعين اهتمامهم الشديد بهذه التجربة الغريبة، حيث طلبوا منها أن تصف لهم شعورها خلال تناولها هذه الأكلة، وأن تحكي بإسهاب عن طعمها.

الجدير بالذكر أن بشرى تتواجد حالياً في العاصمة الألمانية برلين لحضور فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الـ 68، حيث دأبت على نشر بعض المنشورات خلال الأيام الماضية لترصد أجواء الحدث.