ساعة كورين للرجال - رياضية بسوار من الجلد - خصم 90% من سوق كوم

Elmasry الأحد، 21 يناير 2018

ساعة كورين للرجال - رياضية بسوار من الجلد وتمتع بخصم 90% لفتره محدوده

اشترى الان ساعة كورين من هنااااااااااا وتمتع بالخصم والتوصيل المجانى

ستكون ساعة كورين للرجال الرائعه إكسسواراً ثميناً صالحاً للإستخدام في أي وقت ومكان تشاءه لكا تمتاز به من تصميم رياضي أنيق وبسيط للغاية. تمت صناعة هذه الساعة من خامة جلد بو العالية الجودة، وتتضمن علامات رقمية مميزة للغاية على مينا الساعة، ما يعني أنها ستُغلفك بهالة من الرجولة التي لا تقاوم. ستكون هذه الساعة بمثابة هدية رائعة لصديقك او حتى لنفسك، ولن تفشل ابداً في جعل مرتديها محط إعجاب الكثيرين.


ساعة كورين للرجال - رياضية بسوار من الجلد - خصم 90% من سوق كوم


التصميم.

هذا النموذج من ساعة كورين مجهز بعلامات سوداء تم تصميمها بأسلوب مبتكر لتتماشى مع جمال المينا المجهز بثلاث عقارب وبثلاث لوحات فرعية للزينة فقط. مينا الساعة موضوع داخل هيكلها ذو القياس البالغ 4 * 1.2 سم، والمتصل بسوار بني اللون. هذه الساعة الرائعة ستُضيف لمستخدمها الكثير من الأناقة ما يجعل منها الهدية المثالية لصديقك المقرب.

ساعة كورين للرجال - رياضية بسوار من الجلد - خصم 90% من سوق كوم
الخامة

تم تزويد هذه الساعة بسوار بني اللون مصنوع من خامة جلد بو، هيكل من الستانلس ستيل الأسود اللون الذي يحمي مكونات الساعة الداخلية من التعرض مباشرة للصدمات، بالإضافة إلى إطار يلف مينا الساعة بشكل جذاب للغاية. يحمي مينا الساعة طبقة من الكريستال القوي.
مقاومة الماء

يُمكن لساعة كورين تحمل بضع رشات من الماء، ما يعني أنه سيكون بإمكانك إرتداءها إلى أي مكان تريده مثل حفلة بركة، او حتى ليوم على الشاطئ. دع كل همومك وقلقك من إمكانية تعطل الساعة داخل المنزل، وأخرج لتستمتع بيومك بالكامل.
السوار

تمت تزويد ساعة كورين بسوار من جلد بو العالي القوة والمتانة باللون البني، والذي تم تزويده بقفل بمشبك يقي الساعة من إمكانية سقوطها من يدك، ويوفر لك شعوراً كبيراً بالراحة عند إرتداءها.


ساعة كورين للرجال - رياضية بسوار من الجلد - خصم 90% من سوق كوم
لشراء ساعة كورين للرجال والحصول على خصم 90% من سوق كوم اضغط هناااا