تعرف على فنانين اتهموا بالإساءة لمصر.. وأحدهم قال «شكرًا يا شعب جعان»

Elmasry الاثنين، 29 يناير 2018
مصر بلد عظيمة فهي بلد الحضارة والأديان 7500 سنة فهي أصل التاريخ بلد العراقه والسحر والجمال بدأت فيها أولي حضارات العالم الذين توصلوا لأكثر العلوم التي ساعدت البشر بعد ذلك في مجال الطب والهندسه والصناعه والزراعه واشياء كثيرة لاتحصي في جميع المجالات 
بطريقة عفويه او وقت غضب قد يفعل بعض الفنانين أشياء يندمون عليها فيما بعد ويعرض الفنان نفسه إلي النقد والهجوم عليه من جمهوره لفترة كبيره وربما يسخسر في هذه الفتره الكثير من معجبيه وكل هذا بسبب وقت غضب وذلات اللسان.
فنانين اساءوا لمصر
  • شيرين
  • أحمد عبدالله محمود
  • محمود الليثي
  • مروان خوري
  • ميس حمدان
  • منه شلبي
  • صافيناز
  1. شيرين تعرضت لموجة من النقد وازمة كبيرة العام الماضي عندما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع غنائي لها أثناء احياىها حفلة بالشارقة فعندما طالبها الجمهور بتقديم أغنية مشربتش من نيلها فجائت شيرين الجمهور بقولها <بلاش هايجيلك بلهارسيا> ونصحتها بشراء مياة معدنية من فرنسا الامر الذي اعتبره الجمهور اساءة لمصر ماجعلها تعتذر عن مافعلتة خلال مقطع فيديو.
  2. مروان خوري خلال احياءه لحفل في دار الموسيقي العربية احد المعجبين في الحفل قال له “يامروان ياعسل” وجاء الرد عسل اه سكر لأ متحدثآ علي أزمة السكر التي واجهتها جمهورية مصر العربية العام الماضي، رغم ضحك الجمهور الا أن بعض الجمهور اعتبر هذا الأمر اساءه للبلد، وخلال لقاء صحفي وضح الامر وقال جمهور مصر يدري فعلآ ماهو مدي حبى لهذه البلد وازمة السكر لاتعتبر اهانة للبلد فعندنا في لبنان يحدث نفس الأزمات. 
  3. منه شلبي خلال حضورها مهرجان كان عام 2010 ظهرت وهي ترتدي مايوه واثناء استضافتها علي قناة فرانس 24 قالت المصريين عندهم كبت جنسي وتفكيرهم كله محصور في الجنس، الأمر الذي جعل الكثير يهاجموها واتهموها بالاساءه لبلدها.
  4. أحمد عبدالله محمود بعد سرقة سيارتة واجه حمله من الهجوم والانتقادات بسبب ما قاله عندما علم بسرقة السياره الخاصة به علق علي موقع التواصل الاجتماعي قائلآ “الحمد لله صحيت من النوم لقيت عربيتي اتسرقت شكرا ياشعب جعان وهذا ما أثار هجوم الكثير عليه.تعرف على فنانين اتهموا بالإساءة لمصر.. وأحدهم قال «شكرًا يا شعب جعان»
  5. ميس حمدان في أغسطس 2010 اتهمت الفنانة الأردنية بالأسادة للبلد حيث قالت اثناء تقديم برنامجها 100 مسا ان جميع المصريون يعانون من الكبت الجنسي وانكرت بعد ذلك هذا القول وقالت انها لاتقصد كل المصريين وهدف برنامجها هو الكوميديا وانها تعتبر نفسها واحدة من ابناء مصر حيث أنها تعيش هنا من اكثر من 20 عاما.
  6. صافيناز  الراقصة الأرمانية أثناء احدي الحفلات أرتدت بدلة رقص تحتوي علي ألوان علم جمهورية مصر العربية، مما أثار جدل كبير في الشارع المصري.
7-محمود الليثي منذ فترة تداول رواد السوشيال ميديا كليب غنائي للمطرب الشعبي محمود الليثي ومعه المطرب الكويتي فيصل الراشد، وهاجمه الشعب المصري بعد عرض الكليب فهو يظهر المواطن المصري وهو يسرق السائحين الأمر الذي يعتبره الشعب المصري أهانة له وطالب الكثير بحذف هذا الكليب.