تجنب تأخر استلام الحقائب في المطارات بهذه الحيل والافكار المبتكرة البسيطة

Elmasry السبت، 2 ديسمبر 2017

حيل بسيطة ومبتكرة لتجنب تأخر حقائبك في المطار.. تعرفوا عليها فيما يلي


بعد رحلة جوية طويلة ومتعبة، ربما يكون آخر ما تود القيام به هو انتظار وصول حقائبك لبعض الوقت في المطار؛ ومن المرجح أن العديد من المسافرين سبق وأن شعروا بالانزعاج من تأخر استلام الحقائب في المطارات لسبب أو لآخر.

لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه توجد بعض الحيل البسيطة، التي يمكن أن توفر عليك كل هذا العناء، بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع "العربية. نت".


وأورد التقرير خطوات يمكن للمسافر اتباعها من أجل تجنب تأخر الحقائب في المطار، ومن بين هذه الخطوات على سبيل المثال:

- يمكنك أن تخبر الموظف في مكتب الطيران أن يقوم بوضع علامة "هشة" أو "Fragile" على الأمتعة الخاصة بك قبل إرسالها إلى الحزام الناقل، باعتبار أنها تحتوي على أغراض قابلة للكسر مثلاً.


وأوضح التقرير أنه من خلال هذه الخطوة البسيطة لن يتم التعامل مع الحقيبة أو الأمتعة الخاصة بك برعاية إضافية فقط، لكن أيضاً سيتم تحميلها في النهاية كي لا يتم سحقها من قبل الأمتعة الأخرى، وهو ما يتيح لك الفرصة لاستلامها أولاً، ويوفر عليك مشقة الانتظار، إذ أن حقيبتك ستكون بذلك الأولى عند التفريغ، لدى الهبوط.


وليس ذلك كل شئ، حيث يمكنك كذلك أن تسجل بياناتك "Check in" في نهاية المطافلدى مكتب شركة الطيران التي حجزت على خطوطها، إذ أن ذلك سيساهم أيضاً في التأكد من أن الأمتعة الخاصة بك ستصل في المقدمة، دون حاجة للانتظار لوقت طويل.