وظائف الحكومة المصرية "شركة القناة للموانئ والمشروعات" تعلن عن وظائف خالية بعقود مؤقتة

admin الأربعاء، 13 فبراير 2019 0 comments
أعلنت شركة القناة للموانئ والمشروعات الكبرى، عبر الصفحة الرسمية على "فيسبوك"، عن حاجتها إلى عاملين للعمل بمشروع المنزلة بنظام التعاقد بعقد محدد المدة وبأجر شامل وسنتعرف بالتفصيل على وظائف شركة القناة للموانئ والمشروعات

وعلى المتقدم إرفاق الأوراق التالية:
1- شهادات الخبرة.
2- شهادة المؤهل.
3- شهادة الميلاد.
4- شهادة الخدمة العسكرية.
5- صورة البطاقة، على أن يكون التقديم باللغة العربية.
- وظيفة بحري/ريس بحري:
أن يكون حاصلًا على شهادة الإعدادية العامة أو ما يعادلها على الأقل، وأن يجيد السباحة ويفضل الحاصل على رخصة قيادة لانش معتمدة، والتقديم لوظيفة بحري من هنـــــا، ووظيفة ريس بحري منهنــــــا.
- وظيفة فني مساحة:
أن يكون حاصلا على مؤهل متوسط مناسب، ويفضل دبلوم المعهد الفني للري والصرف والمساحة دفاعت حتى 2016، على أن يجيد العمل على برنامج Autocad وأجهزة المساحة البحرية والبرية، والتقديم للوظيفة من هنـــــا.
- وظيفة ريس تكريك:
مؤهل متوسط مناسب، على أن يجيد اللغة الإنجليزية ويفضل من لديه الخبرة في تشغيل الكراكات ويفضل من لديه شهادات معتمدة من جهات حكومية، والتقديم للوظيفة من هنـــــا.
- وظيفة فني كراكة:
أن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط مناسب (دبلوم صنايع كهرباء أو ميكانيكا أو بناء سفن أو ما يعادلها) ويفضل من لديه شهادات خبرة معتمدة من جهات حكومية في أعمال تشغيل الكراكات، والتقديم للوظيفة من هنـــــا.
- وظيفة ميكانيكي:
مؤهل متوسط (دبلوم صنايع ميكانيكا) ويفضل من لديه شهادات خبرة معتمدة من جهات حكومية في أعمال صيانة الكراكات، والتقديم للوظيفة من هنـــــا.
- وظيفة كهربائي:
مؤهل متوسط مناسب (دبلوم صنايع كهرباء)، ويفضل من لديه شهادات خبرة معتمدة من جهة حكومية وأن يكون له خبرة في دوائر 24 فولت والإلمام بصيانة المواتير والمولدات وطرق دوائر التحكم فيها، والتقديم للوظيفة من هنـــــا.
- وظيفة لحام:
مؤهل متوسط مناسب أو خبرة في مجال أعمال اللحام، ويفضل من لديه شهادات خبرة معتمدة من جهات حكومية في هذا المجال، والتقديم للوظيفة من هنـــــا.
- وظيفة مشحمجي:
أن يكون حاصلًا على شهادة الإعدادية العامة أو ما يعادلها على الأقل، ويفضل من لديه شهادات خبرة معتمدة من جهات حكومية في أعمال التشحيم وصيانة الكراكات، والتقديم للوظيفة من هنـــــا.
- وظيفة أخصائي مساحة:
مؤهل عالي مناسب أو خبرة في مجال أعمال المساحة، والتقديم للوظيفة من هنـــــا.

0 علقوا على "وظائف الحكومة المصرية "شركة القناة للموانئ والمشروعات" تعلن عن وظائف خالية بعقود مؤقتة"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "وظائف الحكومة المصرية "شركة القناة للموانئ والمشروعات" تعلن عن وظائف خالية بعقود مؤقتة" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك