تنزيل برنامج تنزيل تطبيقات جوجل بلاي Google Play الرسمي احدث اصدار

admin الجمعة، 1 فبراير 2019 0 comments
متجر جوجل بلاي Google Play هو برنامج تنزيل تطبيقات المتجر الرسمي لممتلكي الهواتف بنظام تشغيل الأندرويد، وتم تصميمه خصيصا من قبل المطورين بشركة جوجل لكي يتم نشر جميع التطبيقات والألعاب من قبل المطورين علي المتجر

ويأتي متجر جوجل بلاي Google Play مجاناً علي جميع الهواتف، فهو أحد تطبيقات النظام الأساسية، وبدون متجر بلاي ستور لن تتمكن من تحميل وتحديث التطبيقات بشكل مجاني.

تم صدور المتجر “Google Play” في البداية عام 2008 وكان يسمي “أندرويد ماركت” ولاكن بعد عدة تطويرات وتحديثات ودمج بعض الخدمات تم تغير التسمية إلي جوجل بلاي او متجر Play.

وأصبح جوجل بلاي جزء لا يتجزأ من نظام تشغيل الأندرويد، وبداخل المتجر يوجد كل ما تبحث عنة من الألعاب والتطبيقات والكتب والأفلام والموسيقي وغيرها من العناصر التي تحتاجها علي هاتفك الذكي.

رابط تنزيل برنامج تنزيل تطبيقات جوجل بلاي Google Play الرسمي اسفل المقالة


تحديث جوجل بلاي الإصدار الأخير :

إذا كنت من ممتلكي أجهزة الأندرويد سواء أن كانت هواتف الأندرويد أو تابلت أو Android TV ، فيمكنك تحميل تحديث جوجل بلاي من الروابط الموضحة أسفل المقالة.

وهناك إصدارات مختلفة من متجر Google Play، فالغالب ما يتم صدور تحديثات جديدة للمتجر بشكل دوري، فإذا كنت تبحث عن تحديث Google Play أو قد فقدت نسختك الخاصة بالمتجر أو حدث بها خلل ما فلا تقلق.

التطبيقات علي متجر سوق جوجل بلاي ستور :-

سوق جوجل بلاي ستور “Google play” المكان الأول والرسمي لمشاركة جميع التطبيقات من قبل المطورين، ليتمكن جميع المستخدمين من الوصول إلي تلك التطبيقات وإستكشافها سريعا وتحميلها مجانا علي هواتفهم.

ويحتوي متجر Play علي أكثر من خمسة مليون تطبيق، يتيح لك البحث عن التطبيقات وتصفح فئات التطبيقات حسب إحتياجك، وهناك أكثر من ست وثلاثون فئة من فئات التطبيقات علي متجر سوق بلاي، مثلا هناك فئة مخصصة للأدوات وفئة مخصصة لتطبيقات التصوير والفيديو وغيرها من الفئات.

رابط تنزيل برنامج تنزيل تطبيقات جوجل بلاي Google Play الرسمي اسفل المقالة



جوجل بلاي يسمح لك بتجربة لعب الألعاب قبل تحميلها :

يحتوي متجر سوق جوجل بلاي ستور علي ملاين الألعاب، ولتسهيل عملية إستكشاف الألعاب للمستخدمين تم إضافة ميزة رائعة وهية ميزة تجربة الألعاب من خلال المتجر قبل تحميلها علي هاتفك.

حيث يتيح لك المتجر تجربة جزء صغير من اللعبة قبل تحميلها علي هاتفك مثل المستوي الأول من اللعبة، ولاكن ليست كل الألعاب بداخل المتجر تحتوي علي تلك الميزة لأنها متروكة للمطورين إذا أرادو أن يضيفو تلك الميزة إلي ألعابهم علي متجر جوجل بلاي أم لا.


متجر جوجل بلاي للكمبيوتر :
يمكنكم إستخدام جوجل بلاي للكمبيوتر وذلك من خلال متصفج جوجل كروم عن طريق تثبيت إضافة جوجل بلاي التي ستجدونها في روابط التحميل أسفل المقالة.

ويمكنك جوجل بلاي للكمبيوتر من الوصول إلي حسابك علي المتجر لكي تتمكن من مشاهدة الأفلام التي قمت بشرائها وقرائة الكتب والإستماع إلي الموسيقي التي أضفتها إلي المفضلة أو قمت بشرائها، ومتابعة المجلات التي قمت بإضافتها إلي المتجر

بالإضافة إلي أنة يمكنك من القيام بعمليات الشراء داخل المتجر وتصفح التطبيقات والألعاب بشكل أسرع وإضافتها إلي المفضلة لتنزيلها في وقت لاحق.


رابط تنزيل برنامج تنزيل تطبيقات جوجل بلاي Google Play الرسمي اسفل المقالة


جوجل بلاي للحماية Google Play Protect :
من أفضل الإضافات التي أضيفت مؤخراً علي متجر سوق جوجل بلاي ستور، حيث تتيج لك ميزة Play Protect من حماية هاتفك من التطبيقات التي تحتوي علي برمجيات خبيثة مضرة أو قد تضر بهاتفك.

عند دخولك إلي خيار جوجل بلاي للحماية من خلال متجر بلاي سيقوم المتجر بالبحث عن جميع التطبيقات الضارة المتواجدة علي هاتفك ومن ثم سيخبرك بها لكي تقوم بإزالتها من علي هاتفك.

يمكنك البحث عن التطبيقات الضارة الموجودة علي هاتفك سواء أن كنت قد قمت بتحميلها من خلال سوق بلي أو من خلال أي متجر أخر للتطبيقات.


ليس هذا فحسب، بل تساعدك خدمة جوجل بلاي للحماية من فحص التطبيقات قبل تنزيلها من المتجر.


وفي النهاية يمكنك تشغيل تلك الخدمة أو إيقاف تشغيلها من هاتفك دون قيود من متجر بلاي ستور.

مميزات متجر Google Play :-

تحميل وإدارة التطبيقات :
عند قيامك بشراء هاتف أندرويد جديد أول شيئ ستحتاج إلية هو تنزيل بعض التطبيقات علي هاتفك، ولكي تتمكن من ذلك سيلزمك إستخدام متجر جوجل بلاي ستور فهو مجاني تماما فقط قم بتسجيل الدخول إلي المتجر وإبدأ بتنزيل التطبيقات

كما يتيح لك سوق بلاي تحديث التطبيقات المثبتة علي هاتفك عند توافر تحديثات جديدة فور صدورها، بالإضافة إلي إلغاء تثبيت التطبيقات من هاتفك.

إضافة التقيمات والتعليقات للتطبيقات :
يمكنك بعد تحميل وإستخدام التطبيقات والألعاب من متجر بلاي أن تقوم بإضافة التقيمات لتلك التطبيقات و إضافة التعليقات لكي يتمكن المستخدمين من معرفة مدي جودة تلك التطبيقات قبل تحميلها.

بالإضافة إلي أن تلك التقيمات والتعليقات تساعد المطورين علي تطوير التطبيقات بشكل يتناسب مع جميع إحتياجات المستخدمين لتلبية جميع متطلباتهم.

الإستماع إلي الموسيقي وتحميلها :
يمكنك جوجل بلاي من خلال القسم المخصص للموسيقي من الإستماع إلي الموسيقي المجانية وتحميلها علي هاتفك والإعجاب بها لسهولة الرجوع إليها في أي وقت وكذلك الإستماع إليها في حالة عدم إتصالك بالإنترنت.

كما يمكنك شراء الموسيقي المدفوعة من خلال المتجر وتحميلها مباشرة علي هاتفك. مع أكثر من خمسين مليون ملف موسيقي.

مشاهدة الأفلام :

ميزة جديدة تم إضافتها مؤخرا إلي متجر Google Play وهية ميزة شراء أو إستئجار الأفلام الجديدة من خلال المتجر فور صدورها، فلا حاجة الأن للذهاب إلي السينيما لمشاهدة الأفلام.

فقط من خلال متجر بلاي قم بشراء تلك الأفلام ومشاهدتها من هاتفك أو قم بتوصيل هاتفك إلي التلفاز وإستمتع بمشاهدة عالية الجودة أو من خلال Android TV.

شراء الكتب :

لسهولة الوصول إلي الكتب الإلكترونية الجديدة وشرائها، تم مؤخرا إضافة متجر للكتب علي سوق بلاي، وهو بمثابة أكبر مكتبة للكتب علي شبكة الإنترنت، تمكنك من شراء الكتب الإلكترونية PDF من خلال هاتفك وقرائتها بالإضافة إلي ميزة الكتب الصوتية التي تمكنك من الإستماع إلي الكتب.

يوجد بداخل المتجر ملاين الكتب التي يمكنك شرائها، فهو بمثابة مكان مخصص لكل الكتاب علي مستوي العالم لنشر جميع الكتب الجديدة الخاصة بهم لسهولة الوصول إلي المستخدمين.

تصفح الصحف والمجلات :

قسم الصحف والمجلات علي متجر Google Play هو قسم مخصص لمحبي متابعة الأخبار والصحف، عند دخولك إلي ذلك القسم ستتمكن من متابعة الصحف والمجلات الموجودة بدولتك، بالإضافة إلي البحث عن الصحف التي تفضل متابعتها من هاتفك.

وهو قسم مخصص لمتابعة الأخبار ومجلات العلوم والتكنولوجيا، والمجلات الخاصة بالسيدات.


رابط تنزيل برنامج تنزيل تطبيقات جوجل بلاي Google Play الرسمي اسفل المقالة


طريقة التحميل من متجر جوجل بلاي :

 بعد قيامك بتنزيل المتجر وتثبيتة علي هاتفك وتسجيل الدخول ببريد ال Gmail قم بفتح المتجر وإتبع الخظوات التالية والمبينة في الصور لكي تتعلم كيفية التحميل من جوجل بلاي.
إذا كنت تريد تطبيق أو لعبة ما، قم بكتابة إسم التطبيق أو اللعبة في مربع البحث.
بعد البحث وإختيارك للتطبيق الذي ترغب في تحميلة قم بالضغط علي زر تثبيت.
ستظهر لك صفحة تحتوي علي كافة الترخيصات التي يتطلبها التطبيق.
في صفحة الترخيص، قم بالضغط علي زر قبول بالأسفل وسيتم تحميل وتثبيت التطبيق علي هاتفك.
عند الإنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق سيقوم جوجل بلاي بإشعارك عند الإنتهاء.

إيجابيات متجر Google Play :
يحتوي جوجل بلاي علي ملايين التطبيقات والألعاب والصحف والمجلات وجميع عناصر الأندرويد.
تحميل التطبيقات والألعاب مجانا.
كل قسم يحتوي علي العديد من الفئات المدرجة بداخلة لسهولة الوصول إلي التتطبيقات والألعاب وباقي العناصر.
فترة سماح تصل إلي 15 دقيقة في حالة شراء التطبيقات وكنت ترغب في إسترجاع الأموال.
التطبيقات المدفوعة رخيصة الثمن مقارنة بالمتاجر الأخري.
تحديث التطبيقات والألعاب بشكل أوتوماتيكي.
التطبيقات علي متجر جوجل بلاي تحصل علي التحديثات لإصلاح المشاكل والعيوب.
حماية المستخدمين من التطبيقات الضارة، فهو خالي تماما منها.
عيوب متجر سوق Google Play :
بعض التطبيقات والألعاب غير متاحة للتحميل في بعض الدول.
لا يمكن تحميل ملفات التطبيقات بشكل مباشر Apk.
بعض التطبيقات محظور مشاركتها علي المتجر خصوصا تطبيقات تحميل الفيديو.

معلومات عن متجر جوجل بلاي

اسم الملف     Google Play Apk
الترخيص              مجاني
الموقع الرسمي Google Play

تحميل جوجل بلاي google play apk الإصدار الأخير 2019 مجاناً

تحميل و تنزيل برنامج تنزيل تطبيقات متجر جوجل بلاي ستور للأندرويد اضغط هناااااااا

تحميل اضافة جوجل بلاى لمتصفح جوجل كروم "تحميل متجر جوجل بلاي ستور للكمبيوتر" من هناااا

0 علقوا على "تنزيل برنامج تنزيل تطبيقات جوجل بلاي Google Play الرسمي احدث اصدار"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تنزيل برنامج تنزيل تطبيقات جوجل بلاي Google Play الرسمي احدث اصدار" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع رائج نت على الفيس بوك